بسم الله الرحمن الرحيم
غاليتي .. أم البشر
بارك الله فيك على النصيحة المفيده .. التي حقا استفدت منها
والموضوع مفيد وقيم وجاد .. ولا نقاش بعد الفتوى
(لا نقول الا سمعا وطاعة)
اسأل الله أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن
والحمدلله إن منتدانا للنساء فقط .. ونسأل الله أن يغفر لنا زلاتنا
ويحفظنا وسائر نساء المسلمين .. وأن يتقبل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم
غفر الله لنا ولكم .. حفظكم الباري
|