الموضوع: لو كنت/ي ممحاه
عرض مشاركة واحدة
قديم 3rd June 2014   #1
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 228

الملكة الفلسطينية will become famous soon enough

Icon350 لو كنت/ي ممحاه

      

لو كنت/ي ممحاه ماذا ستمحي...؟؟

قالو لنا لو كنت ريشة ماذا سترسم؟

رسمنا الكثير في حياتنا وأبدعنا في تنسيق الخطوط والإنحناءات
رسمنا ذكرياتنا منها الحلوه ومنها المره
رسمنا أحداث كثيرة في اوراق حياتنا المبعثرة امامنا التي لا نعلم متى سيحين الوقت لنعيد تنظيمها وترتيبها
رسمنا الحب والكره
رسمنا الحنان والحقد
رسمنا العاطفه والأحاسيس
رسمنا الصدق والكذب
رسمنا الإخاء والصداقه
ورسمنا الكثير الكثيرقالو لنا لو كنت قلما ماذا ستكتب؟
ياكم كنا اقلاما وكتبنا بها..نزف وسال حبرها وابدع في ذلك..كتبنا حتى كاد أن يسأم القلم منا
كتبنا حتى كادت أن تصبح الأوراق كلها حبرا
كتبنا القصيد
كتبنا الروايات
كتبنا المسرحيات والأفلام
كتبنا سيرة حياتنا في مذكراتنا
وكتبنا الكثير الكثير
كنا ريشاً فرسمنا ..منا من ابدع ومنا من يحاول الوصول للإبداع
كنا اقلاما فكتبنا..منا من سحرنا بعباراته ومنا من جذب أعيننا لكلماته

ولكن!!!!
هل قيل لنا لو كنت ممحاة ماذا ستمحي؟
ها أنا هنا أسألكم أحبتي
لو كنتم ممحاة ماذا ستمحون
هل ستمحون أشخاصا من حياتكم؟أم ماذا؟
هل ستعيدون التاريخ لتمحو اجزاء من ماضيكم؟
هل ستمحون ذنوبكم وخطاياكم؟

اترك لكم حرية الإختيار فيما لو كنتم ممحاة ماذا ستمحون؟

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

الملكة الفلسطينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس