الموضوع: لو كنت/ي ممحاه
عرض مشاركة واحدة
قديم 3rd June 2014   #5
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 228

الملكة الفلسطينية will become famous soon enough

افتراضي رد: لو كنت/ي ممحاه

      

بالتأكيد اخواتي انا لو كنت ممحاة لمحوة كل كلمه خرجت مني في لحظة غضب وتفطر قلبي ندما عليها
لو كنت ممحاة لمحوت كل تصرف تصرفته في لحظة تسرع واندفاع دون تفكير قد اكون جرحت به احد دون قصد
لو كنت ممحاة لمحوت نظرة ربما قسوة بها على احد دون ان اتثبت من انه مخطئ
ولكن بما انني لست ممحاة فاقول يااارب اني سامحت جميع خلقك فسامحني وحللت كل من لي عنده حق فحللني
يااارب
واعفو عني يا اكرم الاكرمين
امين ياارب
الملكة الفلسطينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس