الموضوع
:
سلوكيات نود التخلص منها
عرض مشاركة واحدة
11th June 2014
#
6
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 239
رد: سلوكيات نود التخلص منها
[QUOTE=ام عبده;63984]
أيام زمان كان فيه بساطه فى كل شئ الحياة كانت أيسر الحب لله كان يشمل الجميع المصلحة العامة أهم من الخاصة الأحترام الكبير والشيخ والمرأة كان منتشر بين جميع الطبقات ولو حصرنا السلبيات فهيا كثيره جدا حدث ولاحرج إلامن رحم ربىقبل هذا كله البعد عن الدين كانت الفطرة الطيبة كانت منتشرة رغم العلم وانتشاره أين هى الآن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/QUOT
جزاك الله خيرا اختى الغالية
فالبعد عن الدين هواساس كل العادات والسلوكيات الخاطئة
فالانسان لو نظر لحظة قبل ما يقدم على الخطأ فى كتاب الله
او فى سنة حبيبنا صلى الله عليه وسلم لوجد كل الخير
وعرف ان الدنيا بما فيها لا تساوى عند الله جناح بعوضة
ولكن من اجل ذلك نشأت الدنيا
اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه
وارزقنا حفظ كتابه والعمل بسنة حبيبه
ام بكر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام بكر
البحث عن المشاركات التي كتبها ام بكر