الموضوع
:
وقفات من الحياة
عرض مشاركة واحدة
22nd March 2012
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 287
الله الله الله ما هذه الشاعرية يا همسة انت فعلا رااااائعة كدت ان ابكي فعلا كلامك نابع من القلب وقد وصل للقلب فعلا اذا بكى الانسان خشية من الله فهذه الدموع ستعطيه طاااااااقة ما بعدها طااااااااااااقة جربت ذلك مرارا لاني احسست لان البشر فعلا لن يحسوا بك لان صاحب الاحساس اندر من النادر لا يوجد سوى الله الذي تبثين له بالمك وتعبك فهو من يدخل السرور الى قلبك فابكي بين يديه ودعي البشر لخالق البشر ...
نحن بشر ونحتاج لبعضنا لكن هنالك لحظات نفقد الكثير من الحنان من حولنا عندها لنصمت برهة ونتذكر ان الله معنا دوما ولن يغفل عنا ابدا
وهو ينتظر صوتنا بل ينتظر يدنا نقول يارب المستضعفين يا خالقنا يا مولانا يا حبيبنا ارضى عنا...
التعديل الأخير تم بواسطة نسيم القلوب ; 22nd March 2012 الساعة
07:08 PM
.
نسيم القلوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نسيم القلوب
البحث عن المشاركات التي كتبها نسيم القلوب