عرض مشاركة واحدة
قديم 22nd March 2012   #4
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

نسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to behold

افتراضي

      

الله الله الله ما هذه الشاعرية يا همسة انت فعلا رااااائعة كدت ان ابكي فعلا كلامك نابع من القلب وقد وصل للقلب فعلا اذا بكى الانسان خشية من الله فهذه الدموع ستعطيه طاااااااقة ما بعدها طااااااااااااقة جربت ذلك مرارا لاني احسست لان البشر فعلا لن يحسوا بك لان صاحب الاحساس اندر من النادر لا يوجد سوى الله الذي تبثين له بالمك وتعبك فهو من يدخل السرور الى قلبك فابكي بين يديه ودعي البشر لخالق البشر ...

نحن بشر ونحتاج لبعضنا لكن هنالك لحظات نفقد الكثير من الحنان من حولنا عندها لنصمت برهة ونتذكر ان الله معنا دوما ولن يغفل عنا ابدا

وهو ينتظر صوتنا بل ينتظر يدنا نقول يارب المستضعفين يا خالقنا يا مولانا يا حبيبنا ارضى عنا...


نسيم القلوب غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة نسيم القلوب ; 22nd March 2012 الساعة 07:08 PM.

رد مع اقتباس