رد: لا تبكى يا حماة
لا تبكي .... يا حماة فإنّا عائـــــــــدون رغم أنف .... الجلاد !!! الظــــالـــــمِ
فشبابك .... ورجالك ... صــــــــــاروا أبطـــــالاً .... في ســاحـات الملاحــم
لا تخافي .... لــن تذبحي ثانيــــــــــــةً على أيدي .... كلاب !!!!؟ الحــاكــــم
|