عرض مشاركة واحدة
قديم 25th June 2014   #3
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 239

ام بكر will become famous soon enoughام بكر will become famous soon enough

افتراضي رد: هل الاعلام يحترم شهر مضان ؟

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص [ مشاهدة المشاركة ]
[frame="3 80"]
إذا انتكستْ فِطَر البشر السويَّة،
وتحطَّمت كلُّ معايير الأخلاق الإنسانية،

والأدبيَّات الرفيعة التي ارتقت بالإنسان عن الحيوانية -
فلا عجَب أن يرى المشاهد عبر الشاشات كل سىء وبذء
إن الإعلام
يدمر الأخلاق ويشيع الفواحش
ويحطم القيم الإسلامية.
ونحن ندعوا جميع المسلمين خاصة العقلاء منهم للاقتداء بأعظم مَن به يُقتدى، وبه يُستنار ويُستضاء ويُهتدى،
نبيِّنا ومرشدنا محمد - صلى الله عليه وسلم -
والاستمساك بسُّنَّته، ومنهجه في الحياة حبًّا وتطبيقًا.

فهنيئاً لِمَن أكرمه الله - عز وجل - بالإسلام، فدعاه إلى حفظ اللسان، وكفِّ السمع والبصر عن المحرَّمات، وإلى الطاعة والعبادة؛ لتحصين الجنان، فاطمأنَّ قلبه، وصفا عقلُه وإدراكه.
وهنيئًا للمسلم المطبِّق لشرع ربِّه، حيث تَصَالح مع نفسه، فعرف قدْرها، وقيمتها، وحرَّرها مِن المَهانة والبذاءة والسخف، وشَغلها بالمعالي، وحجبها عن الدنايا والرزايا.
هنيئًا للمسلم إسلامه، دين الأخلاق الرفيعة والفطرة السويَّة.
وتعسًا لأصحاب القلوب الصَّدِئة، والنفوس المهترئة، والفِطَر المُنتكسة، تعسًا لهم، ولمن يسير على دربهم!

جزاك الله كل خير حبيبتى


[/frame]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعدنى وشرفنى مرورك الكريم واضافتك الرائعة

انا لاأخفى عليك سرا حبيبتى ان الاعلام المصرى

أسوء اعلام فى العالم العربى كله

فهم لا يكفيهم مساندتهم للسفاح

قاتل خيرة شباب مصر

فيستعد الان للتجهيز للشهر الفضيل

ويستعد بماذا "بكل ما هو قبيح وبذىء"

لافساد مابقى من أخلاق فى مصر

لماذا اقول ما بقى من أخلاق

لأن كل ذا خلق فى مصر اما قتل اواعتقل

فيا رب احفظنا من هذه الفتن ومن شر هؤلاء الفاسدين

جزاك الله خير حبيبتى ام حفص واشكرك مره اخرى على اهتمامك
ام بكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس