الموضوع
:
حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
عرض مشاركة واحدة
25th June 2014
#
6
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 239
رد: حافظى على جمال اسنانك بطريقة جديدة
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أحمد الليبي
[ مشاهدة المشاركة ]
صحة وعافية على قلوبكم
بس القهوة ما عندي عليها ما اشربها
بس افكر اشربها ان كانت لجمال اسناني
لكِ ام بكر
وفقكِ البارىء
ربنا يبارك فيك حبيبتى الغاليه ام احمد
شكرا على مرورك الكريم
"معلومة"انتى لا تحتاجى الى اشاء للتجميل لانك الجمال كله
جمال الروح والاخلاق واكيد الشكل والمنظر
جملك الله بنور الايمان
ام بكر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام بكر
البحث عن المشاركات التي كتبها ام بكر