رد: هل الاعلام يحترم شهر مضان ؟
موضوع جميل جدا يستحق منا الوقوف عنده ومناقشته
مع الاسف من قبل شهر رمضان بشهر وبدات القنوات بعرض المسلسلات التي ستعرض في شهر العباده وليتنا نرى هذه المسلسلات المنحطه التي تعرض النساء شبه عاريات ولقطات سيئه لايجوز مشاهدتها خصوصا في شهر رمضان
هذه القنوات كل هدفها ان تلهي الامه الاسلاميه عن العباده وقراءة القران والذكر ولا نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وعلينا ان نجتهد في هذا الشهر الفضيل وان نجاهد انفسنا بالبتعاد عن مايلهينا عن العباده وان نعلم ان هذا الشهر هو شهر الرحمه والمغفرة وهو فرصه فنحن لانعلم اذا كنا سنعيش لرمضان المقبل
تقبل الله طاعتكم حبيباتي والله يعينا على طاعته وذكره وحسن عبادته
اسفه عالاطاله وشكرا لك غاليتنا ام بكر بارك الله فيك وجوزيتي الجنه
|