رد: هل الاعلام يحترم شهر مضان ؟
جزاك الله خير اختنا الحبيبة الغاليه
اعاد الله عليكم الشهر الفضيل باليمن والبركات
هذا للاسف الشديد حال الامة الاسلاميه الان
سُلط عليناأناس لا يخافون الله
كل هدفهم وشغلهم الشاغل هو تحطيم كل القيم والمبادىء
الذى يدعونا اليها ديننا الاسلامى
ولو تحدثنا مع مثل هذه الاشخاص يصيفونا "بالتخلف"
حفظنا الله واياكم وثبتنا على الحق المبين
جزاك الله كل خير
|