رد: هل فكرتم يوما باسعادها ..!!
ما شاء الله تبارك الرحمن
طرح أكثر من رائع وواقعي للغايه
وهذا ما يدور ويفعل في زماننا هذا
فاللهم أعنا على برها وأجعلنا دائماً سبباً لإبتسامتها وراحتها
واللهم لا تحرمنا منها يارب
بارك الله فيكِ
مُديرتنا الغاليه وأمي الحنون
سلمت يداكِ لما نثرت لنا من جمال وروعه
وجعل ربي يديكِ محرمه على النار
ولا حرمني ربي منك ولا من وجودك
ولا من موضوعاتك الهادفه والقيّمه
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ وبما قدمتي الإسلام والمسلمين
|