رد: هل الاعلام يحترم شهر مضان ؟
موضوع كتيير كتييير مهم خاصة في السنوات هاد يللي بنمر فينا
للاسف في كتير من شاشات التلفزة تعرض البرامج القذرة والمسلسلات الفاسدة
ولكن ايضا يوجد قنوات دينية تعرض برامج رائعة جدا ومشجعة جدا للمشاهدين
انا بالنسبة لي مشاهدتي على التلفزيون بشهر رمضان تكون قليلة جدااا جداااا
يعني هادا الشهر ربنا رزقنا اياه كهدية للمسلمين حتى نستغله بالصلاة والدعاء وقيام الليل والطاعات والعبادات ....
جزاكي الله كل خير على طرحك لهاد الموضوع بارك الله فيكي اختي
|