[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/24.gif');border:10px double darkred;"][cell="filter:;"][align=center]استشهد عاملان فلسطينيان، مساء اليوم الأحد، جراء دهسهما من قبل مستوطن صهيوني، في مدينة حيفا، في داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.
وقال شهود عيان من مدينة حيفا لوكالة الأناضول: إن الشهيدين، زاهي صبحي ابو حامد من مدينة قلقيلية، وأنور سطل من طولكرم ويقطن في يافا.
وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إنه "بالساعة الأخيرة من ساعات مساء اليوم الأحد المبكرة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، على شارع رقم 70، مفترق "زبولون- ياجور" لاتجاه "سوميخ" بالساحل، وقع حادث طرق دام دهس خلاله شخصان، على ما يبدو فلسطينيين من سكان منطقة طولكرم، من قبل مركبة شحن، كان يقودها وعلى ما يبدو سائق يهودي روسي الأصل بينما كانا متوقفان ومنهمكان بتصليح مركبتهما التي لحق بها وعلى ما يبدو عطل ما ومما اسفر عن مقتلهما في الحال".
وأشارت إلى أن شرطة الاحتلال تواصل أعمال الفحص التشخيص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث الدامي بما يتضمن التحقيق مع السائق الضالع وتنظيم حركة السير والمرور هناك.[/align][/cell][/tabletext][/align]