رد: سارة خالد.. ابكوا ضمائركم
حسبُنا الله ونعم الوكيل
ربنا ينتقم منهم جميعاً كل من ظلم أوآذي مسلم ومسلمه
يارب اللهم إنا نرجوك وندعوك أن ترفع عنا هذه الغمه التي حليت ع الأمه يا جبار
يااااااااااااااااااارب
بارك الله فيكِ
وجزاكِ ربي خير الجزاء
بوركتي وبورك في قولك وعملك
حفظكِ ربي ورعاكِ
|