اللهم إنك تعلم أنه لا حول لنا ولا قوة الا بك،
إلى من تكلنا....
إلى حكومات متآمرة علينا ،
قد أعلنت في سفور محاربتها للإسلام ولكل مسلم موحد بك،
...
أم إلى عدو ظالم منافق ، قد استباح بيضتنا،
واحتل أرضنا، وأهان مقدساتنا....
أم إلى رؤوس فتنة، وشيوخ ضلال، وعلماء سوء،
يوالون عبدة الكراسى،
الطغاة والمنافقين من حكام العرب أعداء الإسلام،
أو حكام الغرب الملحدين...
.....
إن لم يكن بك علينا غضب فلن نبالي....
ولكن - بكرمك ولطفك وقدرتك - هيئ لنا من أمرنا رشداً...
ولا تكلنا إلى أنفسنا، ولا إلى أحد من خلقك طرفة عين....
ارفع الظلم عن المظلومين
رد كيد أعداء الدين احقن دماء المسلمين
اللهم آمين....