الموضوع
:
سارة خالد.. ابكوا ضمائركم
عرض مشاركة واحدة
8th July 2014
#
6
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 239
رد: سارة خالد.. ابكوا ضمائركم
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
[ مشاهدة المشاركة ]
اللهم إنك تعلم أنه لا حول لنا ولا قوة الا بك،
إلى من تكلنا....
إلى حكومات متآمرة علينا ،
قد أعلنت في سفور محاربتها للإسلام ولكل مسلم موحد بك،
...
أم إلى عدو ظالم منافق ، قد استباح بيضتنا،
واحتل أرضنا، وأهان مقدساتنا....
أم إلى رؤوس فتنة، وشيوخ ضلال، وعلماء سوء،
يوالون عبدة الكراسى،
الطغاة والمنافقين من حكام العرب أعداء الإسلام،
أو حكام الغرب الملحدين...
.....
إن لم يكن بك علينا غضب فلن نبالي....
ولكن - بكرمك ولطفك وقدرتك - هيئ لنا من أمرنا رشداً...
ولا تكلنا إلى أنفسنا، ولا إلى أحد من خلقك طرفة عين....
ارفع الظلم عن المظلومين
رد كيد أعداء الدين احقن دماء المسلمين
اللهم آمين....
اللهم استجب وتقبل وانت على كل شىء قدير
جزاك الله كل خير
لكي حضور فخم
وتواجد منير
ومرور عطر
اشكرك على كل هذا اللطف منكِ
دمتي بحفظ الرحمن
ام بكر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام بكر
البحث عن المشاركات التي كتبها ام بكر