استنكر الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي الصمت العربي تجاه قصف الاحتلال على غزة، قائلًا:
"غزة تتبرع بدمائها لأمة أصبحت بلا دم".
وأضاف العريفي في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من ظن أن غزة تنزف الآن فليراجع نفسه".
وأضاف في تغريدة على مواقع التواصل فيس بوك وتويتر:
"من ظن أن غزة تنزف الآن فليراجع نفسه…
إنما تتبرع بدمائها لأمة أصبحت بلا دم…
#غزة_تحت_القصف".
ويشهد قطاع غزة منذ أول أمس عملية عسكرية موسعة أطلقتها قوات الاحتلال "الإسرائيلي" ردًّا على مقتل 3 مستوطنين بمدينة الخليل.