من اسباب هجر المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات في منتدانا العزيز ..
ارى هجر واضح للمنتدى وقلة المشاركات فيه ومن رأي ان سبب هذا تواصل المشرفات مع العضوات انتقل إلى اسكايب لا انكر سرعه الرد وسهولة الوصول إلى المشرفات ولكن للمنتدانا الحق أن نتواصل فيه أكثر من الاسكايب ،،،
هذا مالاحظته خلال تواجدي في هذالمنتدى الشامخ ،،اتمنى أني ما اخطيت على غالياتنا المشرفات وقبول كتابتي بصدر رحب ..
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|