رد: من اسباب هجر المنتدى
فعلاً حبيبتى أصبح المنتدى مهجور بشكل واضح
ولكن ليس اسكايب هو السبب
السبب هو غياب المشرفات وغياب الإدارة عن المنتدى وعن اسكايب
وحتى مافى واحده منهم كلفت نفسها تعتذر عن الغياب وتخبرنا بظروفها
و انا طبعاً مقصرة أكثر من الكل
لكن سبب تقصيرى هو انشغالى بمهد إعداد الداعيات
لآنه جديد أخذ كل وقتى تقريباً
................
بارك الله فيك حبيبتى وجزاك الله كل خير على اهتمام
ونسأل الله أن ييسر الحال للجميع
وأن يرد إلينا كل من غابت عنا وأن يجمعنا فى الفردوس الأعلى
|