رد: من اسباب هجر المنتدى
غياب الأخوات عن المنتدى واضح
يمكن السبب هو موسم العطلة يعني أغلب الناس تسافر
ولكن بعض الأخوات يتواجدن في المنتدى بشكل مستمر
نسأل الله ان يجزيهن خيرا على حرصهن
وأظن أني من أكثر المقصرات والله يعلم بظروف الصعبة وأحوال الصحية المتقلبة
الله المستعان
وكذلك نلتمس العذر لجميع الأخوات الغائبات ونسأل الله أن يجمع شملنا في القريب العاجل
بارك الله فيك
|