عرض مشاركة واحدة
قديم 28th August 2014   #5
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 224

المتسامحة ابراهيم will become famous soon enough

Icon26 رد: من اسباب هجر المنتدى

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي أمل [ مشاهدة المشاركة ]
غياب الأخوات عن المنتدى واضح

يمكن السبب هو موسم العطلة يعني أغلب الناس تسافر

ولكن بعض الأخوات يتواجدن في المنتدى بشكل مستمر

نسأل الله ان يجزيهن خيرا على حرصهن

وأظن أني من أكثر المقصرات والله يعلم بظروف الصعبة وأحوال الصحية المتقلبة

الله المستعان

وكذلك نلتمس العذر لجميع الأخوات الغائبات ونسأل الله أن يجمع شملنا في القريب العاجل

بارك الله فيك



وياكم بارك ربي غاليتي ...وفقكم الله لمايحبه ويرضاه
المتسامحة ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس