رد: من اسباب هجر المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الحبيبات
اتمنى ان تكونوا جميعا بخير
طبعا بعتذر بسبب هادا الغياب
لكن عندي ظروف ربما تشغلني بشكل كبير
لكن حب المنتدى وحب كل من فيه في القلب
لكن بتمنى يضل المنتدى شامخ بكل ما فيه من اخوات ومواضيع هادفة
جزاكي الله كل خير اختي الكريمة
|