رد: من اسباب هجر المنتدى
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته
أعتقد ان السبب الاساسي انقطاع الرسائل البريدلان الاول كان تلفت الانتباه ان نردعلى المواضيع وبالتالى نتدخل نشوف المواضيع الجديدة
وطبعا اعترف اننى قصرت ولكن ان شاء الله سأتواجد
واعتذر اننى تغيبت الفترة الماضية ولكن كنت بحاول ادخل بس قليل
وجزاكِ الله خيرا اختى المتسامحة لطرح هذه المشكلة
|