الموضوع
:
ما اقسى ان تشعر انك لعبة!!!!
عرض مشاركة واحدة
3rd September 2014
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 240
رد: ما اقسى ان تشعر انك لعبة!!!!
كلمات معبرة..
بارك الله فيك اخيتى
أنوش عادل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أنوش عادل
البحث عن المشاركات التي كتبها أنوش عادل