الموضوع
:
نعمة الهدى
عرض مشاركة واحدة
13th September 2014
#
18
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 235
رد: نعمة الهدى
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ renad ♥
[ مشاهدة المشاركة ]
الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
حبيبتي والله لو حنتكلم على نعم الله علينا
ما يكفينا زمن طويل بعيد نتكلم
ولكن نعمة الهدى فلا حد يعرف قيمتها غير من ذاقها
وعاش فيها وفي معانيها وفي معنى كل حرف من حروفها
فنعمة الهدى من أجمل وأفضل نعم الله علينا
فنورها لنا لطريق الرحمن ما أجمل من نور وإضاءه مضيئه
فجمال كل خطوه من خطواتنا نخوطها في هدانا فنحن أفضل ممن عليه غيرنا
فنسأل الله أن يثبتنا جميعاً وأن يرزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى
آمين آمين يارب العالمين
سلمت يداكِ على هذا الطرح الهادف والقيّم
درتي الجميله
(
درة الإسلام
)
بوركتي وبورك ربي في قولك وعملك
جزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ وبما قدمتي الإسلام والمسلمين
أعتذر ع الإطاله حبيبتي
سعدت بمروركِ
غاليتي ومديرتنا ريناد
كلام رائع بوركت على إضافة
زادكِ الله من علمه وفضله
الله يسلمك يا رب
وبكِ بارك الرحمان
وأنتم من أهل جزاء
لا لم تطولي فعلاً زيادة حلوة
وجزيتم خير جزاء
درة الشام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى درة الشام
البحث عن المشاركات التي كتبها درة الشام