رد: بيوتنا وعشر ذي الحجة
بارك الله فيكِ
وسلمت يداكِ لما نثرت لنا من قيمه وفائده
بوركتي وبورك في قولك وقلمك
جزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ وبما قدمتي الإسلام والمسلمين
صدقاً أشتقت لكِ وأشتقت لموضوعاتك القيّمه والهادفه
أمي الحنون
فأنتِ بقيتي بتهلي علينا مع كل مناسبه جميله
ومه نفحات الرحمن
ربي لا يحرمني منك ولا من وجودك
حفظكِ ربي ورعاكِ
|