رد: الإحتلال يغلق المسجد الأقصى ويمنع الصلاة فيه
حسبنا الله ونعم الوكيل
جزاكِ الله خير حبيبتي .. أم حفص
ويبقى السؤال .. أين أنتم يا حكام المسلمين ..؟؟
والسؤال الذي يدمي القلب .. هل تنتظرون هدم الأقصى .. ؟؟
اللهم إنا نسألك بأسمك العظيم ونور وجهك الكريم أن تغلق على مناسم الصهاينه وتعجل في فرج تحرر الأقصى من أيديهم
والفرج لكل بلاد المسلمين إنك على ذلك لقدير برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم آآآآمين
|