الموضوع
:
اهمس في اذن المستحيل
عرض مشاركة واحدة
6th January 2015
#
6
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 299
رد: اهمس في اذن المستحيل
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
[ مشاهدة المشاركة ]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/9.gif');border:10px outset green;"][CELL="filter:;"]
[ALIGN=center]
أهلاً بك حبيبتى
إشتقنا إليك كثيراً
يالها من كلمات خرجت من بين شفاة حزينة
وقلب مهزوز مكسور من جور الأيام ومن ظلم البشر
أمَا واللَّهِ إنَّ الظُّلمَ لؤمٌ
ولكن المسيءُ هو الظلوم
إلى ديَّانِ يومِ الدِّينِ نمضي
وعندَ اللهِ تجتمعُ الخصومُ
وما مِن يدٍ إلَّا يدُ اللهِ فوقها
وما ظالمٌ إلا سيبلَى بأظلمِ
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
هلا والله فيك حبيبتي ....
انا اككثر مشتاآققةة ليك وللاخواات .
اعذريني على قلةة دخولي . مشغولين كتيير وكمان خالتي نتقلت لغير بيت
وبنساعده وكذا .
مشككوورة لمروركك غاليتي ,,
جزيتي خيـرا
،
وردة الياسمينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وردة الياسمينة
زيارة موقع وردة الياسمينة المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها وردة الياسمينة