بسم الله الرحمن الرحيم
وأزيد حبيبتي في هذا الجانب هذه الوقفة التي كلما تذكرتها قطعت قلبي :::
أختي الغالية :: ألا تري جهد والديك :أم أنك عمياء : ألم تلاحظي الفرحة التي ترتسم على محيهما حين يصيبك فرح
وكيف بهم حين تمرضين :: هل لاحظتي كيف عاشا هذه الفترة ::
هل مكافأتك لهما بمزيد من الألم لترافي إبليس وتتركي رفقتهما ::
لاأظنك كذلك .....
أفيقي أخيتي والزمي والديك
جزاك الله خيرا موضوع أكثر من رائع
في الإختيار والتنسيق
يستحق التقييم كما قالت الحبيبة نسيم القلوب
|