عرض مشاركة واحدة
قديم 23rd February 2015   #9

الصورة الرمزية ام دعاء
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 219

ام دعاء is a jewel in the roughام دعاء is a jewel in the roughام دعاء is a jewel in the roughام دعاء is a jewel in the rough

افتراضي رد: الأمّ الصديقة ...!!!!

      

أختى الفاضلة أم بكر بارك الله فيك
أسأل الله العظيم ان يشفى ولدتك
شافاها الله رب العرش العظيم وعافاها من كل مرض وألبسها لباس الصحة ومتّعها بالعافية اللهم آمين يا أرحم الرحمين .
أختى
الصداقة نعمة من نعم الله وهى أروع ما فى الحياة، وما أجملها إذا كانت بين الأم وابنتها، فالأم هى القدوة والمثل الأعلى، وهى أفضل من يعطى من خبراتها وتجاربها، هذه الصداقة ستحمى الابنة وتحصنها وتعطيها الفرصة لكسر أى حواجز نفسية تعيقها عن مصارحة الأم بأى مشكلة تتعرض لها أو تواجهها، وستمكنها من الحصول على ما ترغب فى معرفته من الأم لمواجهة ما قد تتعرض له من مشاكل، وستبنى جسرًا من الثقة بينهما مع مرور الأيام، وأهم عاملين لنجاح هذه العلاقة هما الرقة واللين مع الحزم والشدة إلى جانب الحب والتفاهم والاحتواء والأمان والحنان .

التوقيع:



[img2]http://sewar.panet.co.il/images/2009/02/09/3.gif[/img2]
[img3]http://up30.s-oman.net/5-639.gif[/img3]

من مواضيعي في الملتقى

ام دعاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس