عرض مشاركة واحدة
قديم 16th April 2015   #1
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 228

الملكة الفلسطينية will become famous soon enough

3 لم يرضى للنساء الحزن.

      

لم يرضى للنساء الحزن.

لماذا لم يرض الله للنساء الحزن ؟
( كي تقر عينها ولا تحزن)
( ان تقر اعينهن ولا يحزن )
(فناداها من تحتها الا تحزني )
(ولا تخافي ولا تحزني)

وضحت الايات ان حزن المرأة عميق ،
والم شديد لا يتحمله قلبها
فرفقا بالقوارير تشبيه بليغ منه ﷺ ،
فهي اذا حزنت انكسر قلبها

رفقا بها ،،
لا تكسر قلب امك بكلمة ،،
لا تعتصر قلب اختك باستهزاء ،
لا تجرح قلب زوجتك بإهمال ،
تقرب الى الله بالاحسان لهم ،
ولا تحزن قلبه

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

الملكة الفلسطينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس