•.♥.•° بين يدي الله •.♥.•°
°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
لا ترفع من سجودك ..
وفي خاطرك شيء
وَ في صدركَ غصّة
و في قلبكَ أمنية
أو حلمْ أرهقك إنتظاره
.فقلوبنا لا تتعب إلّا إذا أثقلناها بالكتمان
أفشوا بأسراركم وأنتم بينَ يديّ الله
سلّموه زمام أموركم .
. ثقوا بأنّه الوحيد من لا يخذلنا
و لا ينسانا
رتّلوا عليه أمنياتكم .
. و اطلبوه ما شئتُم
فهوَ إذا أعطى أدهش .. سُبحانه
°•.♥.•° °•.♥.•°°•.♥.•° °•.♥.•°
سلمت يداك يالغالية أم حفص
وجزاك الله خير على التذكرة الطيبة
وأعاننا الله على حسن عبادته وطاعته
بارك الله فيك على هذه القصة الجميلة
المليئة بالعبر
حفظك الله ورعاك