الموضوع
:
•»|[• لو مُــت . كيف سيستقبل الآخرون نبأ رحيلي •]|«•
عرض مشاركة واحدة
12th April 2012
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 292
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طرح جميل جداً حبيبتي
بالفعل هناك من سيحزن على فراقنا
ولكن ما نحتاجه منهم بعد رحيلنا هو الدعاء الدائم لنا
نسأل الله أن يحسن عملنا وخاتمتنا ..
بارك الله فيكِ حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك
همسة حق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همسة حق
البحث عن المشاركات التي كتبها همسة حق