الموضوع
:
ثمن هذه السماعات = راتب موظف ! فماهو السبب ؟
عرض مشاركة واحدة
3rd April 2017
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 170
رد: ثمن هذه السماعات = راتب موظف ! فماهو السبب ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اخوووووي الف شكر لك هذا الموضوع الرائع وانت دائما مميزا بمواضيعك
موضوع مفيد ومهم جدا جدا
يعطيك العافيه ويجعله الله في ميزان حسناتك
ونتمنا المزيد منكم
ساحرة اوروبا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ساحرة اوروبا
البحث عن المشاركات التي كتبها ساحرة اوروبا