بسم الله الرحمن الرحيم
نحن نعلم جدا أن هناك عملاء له وخاصة في الزنتان التي محتجز فيها وأنه يُعامل كما لو كان رئيسا وما طلب هذا الطلب إلا لأنه واثق بنجاته ... ولكن نحن وكلنا أمرنا لله ولن يخيب رجاؤنا فيه ... وسيجزيه ما يستحق إن حُكِم بليبيا أو بغيرها ...وقد نال مايستحق في الدنيا والآخرة علمها عند الله
أمر محاكمته ليس بالشغل الشاغل لنا
لانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم
|