الموضوع
:
زوجي الحبيب .. أنت .. لا تفهمني
عرض مشاركة واحدة
20th April 2012
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 287
روووووووووووووووعة ما هذا يا حبيبتي وغاليتي ام جاسم ما شاء الله ابكيتيني بموضوع الاكثر من رائع فقد لخصت قسم الدورة التاهيلية للحياة الزوجية بهذه الكلمات وهذا الموضوع فلو فعل الزوج والزوجة ما تكلمت عنه لما حصل شجار نهائيا ولاختفت جميع المشكلات في الاسر جزاك الله كل خير يثبت الموضوع لاهميته لمدة اسبوع كامل ويقيم بالامتياز ....
واليك مني هذه الباقة ليست بصفة الزوج بل بصفة الاخت المحبة
زهرة لك وزهرة الي
لك ولنصفك الحلووو
نسيم القلوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نسيم القلوب
البحث عن المشاركات التي كتبها نسيم القلوب