الموضوع
:
عيون يحبها الله
عرض مشاركة واحدة
21st April 2012
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 292
بسم الله الرحمن الرحيم
كل شيء كان في سبيل الله فهو
لأمرين :::
رفعة في الدنيا ... لايصل لها إلا من سعى لها كهذه العيون الحارسة والدامعة الباكية
والكافة عن الحرمات والمتأملة في خلقه وفي كتابه والناظرة لعباده
نسأل الله أن نكون منهم
والأمر الآخرة نعيم دائم وخلود أبدي في مالاعين رأت ولاأذن سمعت ولا خطر على بال بشر
جعلنا الله من عباده الذين فضلهم على بقية خلقه
مشكورة جدا حبيبتي على هذا الموضوع الطيب وبارك الله فيك وفي جهدك
أم البشر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم البشر
البحث عن المشاركات التي كتبها أم البشر