عرض مشاركة واحدة
قديم 22nd April 2012   #8
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

نسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to behold

افتراضي

      

أعجبتني جداااااا كلماتك روووووعة على فكرة انا تستهويني جدا هذه الموضوعات لشفافيتها وهذا ان دل فيدل على شفافية روحك يا ام ميار بارك الله بك يارب واعجبتني خااااصة هذه الكلمات لما ارى من طعنات الاصدقاء لكني في هذا المنتدى لا اجد صداقة حقيقة معكم بل اجد اخوة معكم

إن طعنك صديق أو احتلك الضيق
إن فقدت كل شئ . . جميل وتحطم طموحك على كف المستحيل


(افتح عينك للهواء و النور لا تهرب من نفسك في الظلام )

عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك . .
واشعر أنت بوجودها . .
نسيم القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس