أعجبتني جداااااا كلماتك روووووعة على فكرة انا تستهويني جدا هذه الموضوعات لشفافيتها وهذا ان دل فيدل على شفافية روحك يا ام ميار بارك الله بك يارب واعجبتني خااااصة هذه الكلمات لما ارى من طعنات الاصدقاء لكني في هذا المنتدى لا اجد صداقة حقيقة معكم بل اجد اخوة معكم
إن طعنك صديق أو احتلك الضيق
إن فقدت كل شئ . . جميل وتحطم طموحك على كف المستحيل
(افتح عينك للهواء و النور لا تهرب من نفسك في الظلام )
عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك . .
واشعر أنت بوجودها . .