الموضوع
:
افضل النساء واشر النساء
عرض مشاركة واحدة
23rd April 2012
#
1
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 0
افضل النساء واشر النساء
[gdwl]
افضل النساء واشر النساء
سئل اعرابي عن احسن النساء ؟
فقال:افضل النساء :
اصدقهن اذا قالت
التي اذا غضبت ...حلمت
واذا ضحكت ....تبسمت
واذا صنعت شيئا جدته
التي تلتزم بيتها
ولا تعصي زوجها
العزيزة في قومها
الذليله في نفسها
الودود.....الولود
وكل امرها محمود
قيل الاعرابي :صف لنا شر النساء
فقال : شرهن ..... الممراض ....
لسانها .... كانه حربه
تبكي من غير سبب ..وتضحك من غير عجب
عرقوبها حديد .....منفخه الوريد
كلامها وعيد...وصوتها شديد
تدفن الحسنات ...وتفشي السيئات
تعين الزمان على زوجها ..ولا تعين زوجها على الزمان
ان دخل خرجت ..... وان خرج دخلت
وان ضحك بكت .. وان بكى ضحكت
تبكي وهي ظالمه ...وتشهد وهي غائبه
قد دلى لسانها بالزور .....وسال دمعها بالفجور
ابتلاها الله بالويل والثبور ..... وعظائم الامور
[/gdwl]
اثبت وجودك
.
.
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
التعديل الأخير تم بواسطة نسيم القلوب ; 26th April 2012 الساعة
02:56 AM
. سبب آخر: حذف الرابط
زهرة القرآن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زهرة القرآن
زيارة موقع زهرة القرآن المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها زهرة القرآن