وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزيتي الجنة حبيبتي .. أم حفص
والله الصراحه أنا ما أحب قليل الدسم كأني أشرب ماي ولون ..
وخاصة إذا كان الحليب مبستر ماله طعم بالمره..
لكن !!
إن شاء الله نحاول نتعود ما باليد حيله المسأله فيها ذبحه قلبية ههههه
يالله المستعان .. الله يبعد الشر عن الجميع
بارك الله فيك على المعلومة المهمه
حفظك الباري
|