الموضوع: سؤال محيِّر
عرض مشاركة واحدة
قديم 16th January 2012   #4
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

bonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to beholdbonbona is a splendid one to behold

افتراضي

      

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك غاليتي
فعلا الكتابة احيانا تكون هروب من واقع او سيف او خاطرة او او او ......
لكن مااجمل ان تكون الكلمة في حق نكتسب بها اجر من الله العلي العظيم
bonbona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس