الموضوع
:
سؤال محيِّر
عرض مشاركة واحدة
16th January 2012
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 287
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك غاليتي
فعلا الكتابة احيانا تكون هروب من واقع او سيف او خاطرة او او او ......
لكن مااجمل ان تكون الكلمة في حق نكتسب بها اجر من الله العلي العظيم
bonbona
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى bonbona
البحث عن المشاركات التي كتبها bonbona