طريقة الكشف اذا كان جهازي مخترق أو لا
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.com/vb/backgrounds/7.gif');border:1px outset green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]طريقة الكشف اذا كان جهازي مخترق أو لا
قف بالماوس على my computer و كليك يمين لتظهر قائمة فرعية اختر manage
ثم افتح الموجب الصغير الخاص ب shared folders لتظهر ثلاث ملفات
اختر sessions و هنا اذا ظهر اى ملف او برنامج
يبقى الكمبيوتر بتاعك مخترق اما اذا لم يظهر شئ
فمبروك جهازك سليم
أرجو نشرها
منقول[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|