السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا اسجل صلاة التراويح بجهاز h4n على مكسر داينكورد
اشبك جهاز التسجيل في منفذ mon
وأضبط قوة صوة جهاز ال h4n على 85 وأضبط دخول
الصوت على 45
التسجيل يطلع واضح في الجهاز بينها عند الاستماع عليه من الجوال يطع
الصوت ضعيف جدا
مع إني ارفع
الصوت ببرنامج ادوبي
هل هناك حل لهذه المشكله
وهذا رابط لأحدى تسجيلاتي
https://archive.org/download/a--0--s...il_M15/m15.mp3
المصدر...