![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
( سألتُ نفسي ) سألت نفسي ذات يوم قائلا ... مالي أراكِ تطلبين هلاكي.. أسعى لجرِّك دائما نحو الهُدى.. وأراك تنجرفي الى الأهواءِ.. أسعى لشغلك دائما للمُرتقى .. وأراك تسعين بي لدماري.. أوما ترين عاقبة الاولى .. مِمّن تمادوا في خُطى الطُّغياني.. ماذا جَنوا مِن كل ما بلغوه.. أم ما الذي تركوه غير دمارِ.. قد اخبر الرحمان عن أحوالهم.. تركوا القصور وجاههم والمالِ.... ولقوا جزاءاً عادلا من مُنْصفٍ جبّارِ .. والآن لم يبقى لهم سوى أطلالِ... إن الطّريق أمامك الآن أصبح واضحا.. إما مُجاهدة الهوى والنفس والشيطان.. والإلتزام بشرع رب المُلك والاكوان... أو الهلاك.. والانخراط مع الهوى .. والسير وِفق معالم الشيطان... لكن عاقبة المسير الى لظى .. والاصطلاء بنارهها ليل نهار.. عمرا مديدا خالدا ومخلدا.. ومن الذي يقوى على النيران.. فيها يصيح الناس من أهوالها.. يرجون تخفيفا من الرحمن.. فتردهم تلك الملائكة الغلاظ بقولهم.. فادعوا..وما لدعاءهم من داعي.. قد كانت الدنيا لكم زمنا مديدا.. ماذا فعلتم غير الاستكبار... من أحسن العمل هنا فجزاؤه... جنات عدن ..والروح والريحان.. وله الجواري الحورتطلب وُدّه.. يعجز لوصف جمالهن لسان.. فيها يرى ملا تراه العين او يخطر ببال .. يسعد بصحبة خير خلق الله في جناته.. ان المقام بها عمرا مديدا..ليس فيها فان.. يستمتعون بعيشهم في لذة.. هذا جزاء من خالف الشيطان.. هذا جزاء العابد المتقرب.. من كان يخشى الله في الخلوات.. فاليوم يسعد في نعيم دائم.. وينال من رب العباد جزاء اثبت وجودك
..
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك بارك الله فيك وفي هذه الكلمات المؤثرة اللهم أصلح نفوسنا واجلعنا من أهل الفردس الأعلى |
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
اللهم آتِ نفسنا تقواها وزكها انتَ خير من زكها انتَ وليها ومولاها جعلنا الله واياكن ممن يقول لهن ابشروا بروحٍ وريحان وربٌ راضِ غير غضبااان بارك الله فيك غاليتي نسااائم طرح موفق بإذن الله راق لي كثيراً لكِ ودي ومحبتي قبل ردي |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
[frame="7 80"]أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ لك الشكر من كل قلبي[/frame] |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
[sor2]http://forum.sedty.com/imagehosting/146930_1287754690.gif[/sor2]
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك . .و نفع بك الإسلام والمسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله
كلمات جداً جميله ورائعه سلمت يداكِ لما نثرت لنا من دُرر ثمينه بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك حبيبتي نسائم مكة جزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() |
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نفسي أرجع زى ما كنت !!! | ام عبده | المواضيع العامة | 10 | 21st December 2013 02:15 PM |
| ( نسائم مكة ) أضع نفسي اليوم في كرسي الإعتراف | نسائم مكة | فنجان قهوة على كرسى الإعتراف | 32 | 2nd December 2013 04:09 PM |
| اصبرى يا نفسى واحتسبى ***والعوض فى الجنة | دعاء الجنة | أدب وأخلاق ورقائق | 7 | 1st June 2013 05:43 AM |
| لم أصدق نفسى فى بيت من بيوت الله | أم أدهم | رويات وقصص للعبرة والعظة | 3 | 25th April 2013 05:06 AM |
| سألتُ النفس ما يعني سؤالي ؟؟؟ | ♥ renad ♥ | - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر | 7 | 20th February 2013 05:50 PM |
|
|