![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
[frame="10 80"]بدون زعل في المنتدى أعضاء مالهم أهميه وأسمائهم......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه أسماء الأعضاء الذين لا اتحملهم في المنتدي ووجودهم ليس له اي داعي.. ×××× _ ×××× _ ×××× _ ××××* ×××××××× _ ×××××××××××××××××××× _ ×××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××× ××××××××××××××××* لـــــــيه دخلت للموضوع؟؟؟ ؟ هل دخلت من باب الفضول؟؟ هل لانك تشعر بالملل؟؟ هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟ هل دخلت لأنك رغبت في الاصلاح بيني وبين من لا ارغبهم؟؟ ام انك ستقرأ ..وبعد ذلك ستخرج..دون اي تعليق منك؟؟ وهذا ما تعودنا عليه..نرى قراء المواضيع يصل لعدد كبير اما الردود..تكاد تكون معدومه.... . ام انك من الإداريين وتريد حذف الموضوع لانه قد يكون فيه إساءه للاخرين؟؟ اذا كنت دخلت من باب الفضول فهذا دليل على وجود صفه لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفه حتى لا تخسر من حولك... واذا كنت دخلت للملل فهذا شي جيد انك تقضي على الملل عندك بالقراءه لكن اليس من الافضل ان تقرأ شيئ مفيد لتكسر به الملل كالقران مثلا واذا كنت دخلت للبحث عن اسمك فهذا دليل ان ثقتك بنفسك مهزوزه واذا قلت اني واثق من نفسي لكن غير واثق من الكاتب فهذا يدل على انك تخاف ان تكون مكروها لذنب لم تقترفه وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على الا تجرح احدهم او تسيء اليه فهنيئا لك بتلك الرقه ام انك رغبت في الاصلاح بيني وبين من من لا ارغبهم وهذه صفه رائعه وجميله وتدل على كرم اخلاقك ام انك ستقرأ وستخرج دون اي تعليق منك وهذا يدل على عدم نظرتك الثاقبه والتمعن في مضمون الموضوع (اذا كان يستحق) وعلى سلبيتك وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه واذا لم يكن هذا الموضوع يستحق او فيه بعض القصور كن ايجابي...و انتقد مالا يعجبك بكل احترام عود نفسك على الرقي والسمو بالكلمه ايا كان الموضوع الذي تقرأه واجعل لنفسك وجود فيمن حولك واذا كنت من المشرفين ودخلت من اجل حذف هذا الموضوع لخوفك من ان يوجد فيه اساءه لبعض الاعضاء فهنيئا لي بك وبأخوتك لان هذا دليل على الاحساس بالمسؤليه والامانه وفي النهايه الموضوع ليس الا مكاشفه بينك وبين نفسك لتكتشف جوانب من شخصيتك التي تتجاهلها او لم تعلم بها لا توجد اسماء بالطبع .....بدون زعل في المنتدى أعضاء مالهم أهميه وأسمائهم...... كلكم أخوتي وأحمل لكم كل موده واخوه في اعماقي وأحبكن فــــــــــى اللــــه أحبابــــــــــــى [/frame] اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لله درك حبيبتي .. أم أدهم ما شاء الله طرح راقي ويستحق المرور والتعليق والعنوان يشد الانتباه ويجذب القارىء ويقود للفضول وأنا دخلت لأني متأكده إنك مميزه في اختيارك للمواضيع وممكن أدى بي للحيره في البداية شويتين .. ويسعدني أول من يرد على ذائقتك يا الغالية الغرض واضح من وراء الموضوع بارك الله فيك يجب علينا أن نقف مع أنفسنا وأن نحدد أهدافنا ومواقفنا وأن نعي لتصرفاتنا التي أصبحت روتينية لا نعلم ما الذي يدفعنا اليها والى أين تقودنا .. أختنا الحبيبه في الله .. أم أدهم وصلت رسالتك يا الغالية ونشكرك على اهتمامك وحسن اختيارك موضوع مميز يحمل في طياته الكثير من النصيحه بوركتي وبوركت يمينك لا حرمك الله الأجر حبيبتنا ولا حرمنا تواجدك بيننا تقبلي طلتي وتقييمي رعاك الله |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |||
![]() ![]() |
أختى وحبيبتى ديني يقيني أسعدنى جدا تواجدك ودخولك موضوعى وتعليقك وبكل فرحه وسرور أقبل طلعتك لا حرمنى الله من تواجدك حفظك الله |
|||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا حبيبتي أم أدهم موضوع رائع بارك الله فيك وكما قالت أمي العنوان شدني وحيرني انا كمان وجزاك الله خيرا أمي على تقييمك للموضوع أم أدهم موضوع مميز ورسالته واضحه جدااا وعلينا ان نقف امامه ونغير ما تعودنا عليه وان نجدد دائما بوركتي وجعله الله في ميزان حسناتك تقبلي مروري دمت متميزه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |||
![]() ![]() |
وأنت من أهل الجزاء حبيبتى ريناد دائما منوره مواضيعى وبتسعدينى بتواجدك ومرورك العطر بوركتى حبيبتى وجوزيتى الجنه |
|||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||
|
|
|
|
|
#6 |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
بارك الله فيك حبيبتي ام ادهم
بجد موضوع جميل ومهم لان يجب علينا قبل القدوم لاي عمل ان نجدد اولا نيتنا وهدفنا وذالك حتي لانضيع في اوقاتنا بدون ماناخذ اجر مشكووووووووره سلامي لننه بتاع |
|
|
|
|
|
#7 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
سدد الله على الخير خطاك ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
صدقتي يالغالية
جزاك الله خير وبارك الله فيك وفي قولك النافع ردك الله الينا ردا جميلا عاجلا غير أجل |
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا
وجعله فى ميزان حسناتك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
ما شاء الله طرح رائع حبيبتى
جزاكى الله خيرا |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الرجاء من الجميع ترك المنتدى!!! | التائبة الى الله | المواضيع العامة | 12 | 16th June 2015 12:40 PM |
| ما هو هدفك في دخولك المنتدى ؟؟؟ ( موضوع للنقاش ) هااام جدااا | ♥ renad ♥ | مجلس الحوار والنقاش | 19 | 26th December 2014 08:22 AM |
| كيف يمكنك الإستفادة من عضويتك في المنتدى | أم البشر | المواضيع العامة | 20 | 18th November 2014 04:59 AM |
|
|