![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
الصيـــ أمل وألم ــــف ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ هذه ومضــــات محبه ، ونبضات مودة وهمســــات أخوه أرسلها لك هتاف من فؤاد محب و مشفق ... إنهـــــا مما يختلج في الفــــؤاد ويسكن في الصدر ويمتزج بالقلب ويهيمن على الذهن من ألم وأمل ... الألم والأمل اشتركا في بعض الحروف ولكنهما يختلفــــــــان في المعنى .. فشتااااااان بين ألم يقطع الأواصرويبعدعن الحق ويقرب من الباطل ... ..وأمل تشرق به النفس وتتلذذبحروفه الألسن وتعلوبه الحيـــاة همة ورقياً .. وعلى هذا فـــلايجتمع الحسن والقبيح ولا النور ولا الظلام ولاالألــم والأمــــــل..... الصيف أمل... للمتزوجين لبنـــــــــاء حيـــــاة جديدة وأســــــرة سعيـــــــدة على منهج الله ورسوله ..حيــــاة الضيـــاء وعيشة النقــــاء الصيف ألم ... لمن يسافر إلى بلاد خلعت فيها الكرامة وسلخ فيها الحيــــاء الصيف أمل .. لعــــــــابد صف في محــــــــــراب السحـــــر كما قال تعالى : ( ساجداًوقائمــــاً يحذر الآخرة ويرجورحمة ربه ) فهنيئا لأصحــــــــــــاب الأمـــــــل الراقي الذي يسموللجنـــــان الصيف ألم ... لأقوام ماعرفوا في الليل إلا الظلام .. زعموه ســــاتراً لقضـــاء شهواتهم مابين أغنية ومزمار ومسرح وطار.. فهداهم الله أقوام ماعرفوا لليل جميل أســــراره وفيض أستــاره الصيف أمل .. لمن حفظ ودرس القرآن ولمن أعان على البر وصلة الأرحــــام الصيف ألم .. لمن ضيع الأموال والأوقات في قيل وقال وأسرف في قبح الفعال .................................................. ..................... " اللهم اجعل الدنيا في أيدينا ولاتجعلها في قلوبنا " " اللهم اسعــــدنابتقـــــواك ولاتشقنـــــا بمعصيتك ![]() اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
موضوع قيم حبيبتي
جزاك ربي خير الجزاء والله يجعل صيفنا صيف امل يارب وليس الم |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
بارك الله فيك اختي. .
جزاك الله خيرا على مجهودك.. |
|
|
|
|
|
#6 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
" اللهم اجعل الدنيا في أيدينا ولاتجعلها في قلوبنا " " اللهم اسعــــدنا بتقـــــواك ولاتشقنـــــا بمعصيتك " اللهم آآآآمين ما شاء الله .. تبارك الله سلمت يداكِ حبيبتي .. محبة المصلى كلمات راقية .. ومعاني معبره بارك الله فيكِ وفي قلمك النير جزاكِ الله خير وجعله في ميزان حسناتك حفظكِ الله ورعاكِ |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
بارك الله فيكى وجزاكى الله كل خير
|
|
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|