![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
يقول أحد الدعاة :كنت في رحلة دعوية إلى بنجلاديش مع فريق طبي أقام مخيماً لعلاج أمراض العيون .. فتقدم إلى الطبيب شيخ وقور ومعه زوجته بتردد وارتباك .. ولما أراد الطبيب المعالج أن يقترب منها .. فإذا بها تبكي وترتجف من الخوف .. فظن الطبيب أنها تتألم من المرض ..
اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
ماشاءالله نعم المرأة العفيفه
جزاها الله كل خير وشكرا لك أم ريم قصه رائعه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
حبيبتي أم ريم بارك الله فيك قصه رائعه جداااااا وموجوده في واقعنا كنت اعرف محفظه قرآن جالها إنفصال شبكي بالعين نوع من أنواع مرض العيون ولكن للأسف أقوى من المياه البيضاء بالعين وكانت نفس المشكله ولكنها كانت تبكي وهي داخله غرفة العمليات والأطباء استغربه من بكاءها فسئلوها ما يبكبك ما هتحسي بشيئ قالت ما ببكي من خوفي من الآلم ولكن قالت انا اول مره أكشف وجهي منذ لبسي للنقاب ولولا الضروره ما كنت الجأ لهذه العمليه نهائي سبحان الله اهنا مرأه عفيفه بارك الله فيها وجعله الله في ميزان حسناتها يارب جزاك الله خيرا على نقلك هذه القصه الرائعه وجعله الله في ميزان حسناتك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
حبيبتي نسيم الصبا -وريناد علي مروركم الطيبولكن نسمع العجب العجاب في بعض الول الاسلاميه والعربيه انها تحارب الحجاب ومن تلبس الحجاب فيحكي احد الاخوه انه ذهب هو وزوجته الى دوله عربيه اسلاميه فيقول: كنت امشى انا وزوجتي فى أحد الشوارع وإذا بأمرأه تقترب من زوجتي وتضمها وتبكي فستغربنا فسألناه عن سبب ذلك؟ فقالت :احمدي الله على الحجاب أختي اننا نتمنى أن نحتجب مثلك ولكننا لو تحجبنا لعاقبتنا الدوله. ولكن العجب ان بعد هذا اليوم دخلا الرحل وزوجته مطعم فسألهم العامل عن بلدهم ثم قال لهم : احمدوا الله على نعمه الحجاب فزوجتي عليها مخالفتين بسبب الحجاب وبقى عليها المخالفه الثالثه فلو تحجبت لادخلوها السجن والعجب يزداد من عدم معاقبه الكاسيات العاريات ولاتجاه إلى معاقبه العفيفات الصالحات الله المستعان |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 |
|
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
![]() |
حبيبتي أم حفص
على مرورك الطيب نورتي الموضوع |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
اللهم احفظ عورات نساء المسلمين و احفظهن من كل شر و سوء
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
[frame="7 80"] جزاك اللــــــــه خيرا [/frame]
|
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خبير أمن المعلومات " عبدالله العلي " الواتساب والفيسبوك ؟؟؟ فيديو | غسق الليل | االهواتف النقاله والذكيه | 5 | 4th October 2014 05:51 PM |
| اعجاز القران في نبتتي التين والزيتون | رضاك مولاي | $ " الرحلات والساحه العلمية"$ | 10 | 4th February 2014 06:01 AM |
| أهمية الورد اليومي | ديني يقيني | روضة علوم القرآن و التفسير والإعجازالعلمى | 8 | 24th January 2014 02:19 PM |
| انا ابقى زيـه ..؟.. ياااااااااااه قول يارب ..!! ... لكل من يرى انه لن يستطيع حفظ القران | التائبة الى الله | روضة علوم القرآن و التفسير والإعجازالعلمى | 6 | 12th July 2013 09:05 PM |
| هل تعلم؟؟؟؟ | المسافرة الجزائرية | مكتبة روضة القرآن -- الكتب -- كتب هامة جداااااااااااااااا | 3 | 4th April 2013 06:52 PM |
|
|