![]() |
![]() |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
لم يفهمني احد الى الان..
ولم يستوعبني احد بعد.. وكثيرون يقولون باني تغيرت.. لكنني بقيت كما انا لم اتغير.. ولكن تغيرت تلك الظروف التي كنت اعهدها.. حقا انا لا اكره احدا.. ولست غاضبا من احد.. ولا اريد شيئا منكم.. انا فقط اريد ان ارتاح.. فانا حقا تالمت.. قد اتصرف ب طيش.. ولكنني امتلك عقلا كبيرا جدا.. قد ابدو غير مهتم باي شخص.. ولكن في داخلي احمل اهتماما لكل من احب.. قد ابدو قاسية جدا مع البعض.. ولكنني احمل في داخلي قلبا يكسر من كلمة واحدة.. قد ابدو سعيدة لكثرة ضحكاتي.. ولكن حياتي ك حياة الغير.. مليئة بالمشاكل.. قد تكون حياتي مليئة بالاصدقاء.. ولكن قليلون جدا من يكونون معي حينما احتاجهم.. قد اسامح من جرحني.. انا اعطي دون مقابل.. وقد ينفذ ما بداخلي واستمر بالضغط على نفسي!! اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
كم أنت جميلة حبيبتى
بارك الله فيكِ .... وأسعدك البارى فى الدارين حبيبتى .... |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
شكرا غاليتي ام حفص ...
انت الاجمل .. شكرا لمرورك العطر ♡ ♥ هههههههههههههههههههههههههخ ياااام عبده والله الكلمات عجبتني وبس العام الدراسي ماااله دخل انا اطلع اعفاء عام بكل الدروس والحممد لله ... شكرا لمرورك العطر ♡ ♥ |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
الله المستعان ...
وليه بس تستمري في الضغط على نفسك .. ؟؟؟ حبيبتي .. وردة الياسمينة يا أزكي وأعطر ياسمينه للأسف أنا أيضاً لا أفهمك يا الغالية وبودي لو في خاطرك شي تفتحي قلبك .. !!! حبيبتي .. يمكن تكون هذه الكلمات مش من كتاباتك ولكن أكيد لقيتي نفسك فيها لذلك نقلتيها ..؟؟؟ حبيبتي ربما يكون كلامي مكرر !! أنتي في عمر التفتح يعني لس ما أزهرتي ولما تزهري سوف تلاقي النحل يرتوي من عبيرك يعني يا حبيبة قلبي اسقي نفسك بما يرضي الله وأحسبك على خير والله حسيبك وكوني شجاعه ولو مره وأروي عطشنا بكلمات عن التفاؤل والأمل والتحضير لغد أفضل .. أتمنى لكِ من كل قلبي السعادة في الدارين والنجاح والتوفيق يا حبيبتنا الغالية بارك الله فيكِ حفظكِ الله ورعاكِ |
|
من مواضيعي في الملتقى
|
|
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
اهئ اهئ اهئ اهئ ...
ليييش ماتفهوووني ... والله الكلمات عجبتني .. انا موش حزينه ولا شيييييييييي يعني لازم نكون حزينين مره وفرحين مره .. علشاان نعطي الحيااة شيئا جميلااا ... *** الحياة كالبيانوا ..فيا اصابع سوداء وهي الحزن وفيها اصابع بيضاء وهي السعاده .. وانت مضطر لتعزف بالاثنين حتى تعطي الحيااة لحنا جميلاا ... ان شاء الله تفهموااا شكرا لمروك العطر بارك الله فيك |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا لا يفهمني أحد | التائبة الى الله | المواضيع العامة | 11 | 1st June 2013 05:45 PM |
|
|