![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
حب ووفاااااء أروع ما قد يكون في العمر ( حب ) ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء .. وأروع ما في القلب ( نبضات ) ولكن الأروع أن ينبض بالدعاء , فيا رب في هذا الوقت أسعده وبما يرضيك أشغله .. وبأعلى جناتك أسكنه .. وبما فيها من نعيم متعه .. ( آمين يا رب العالمــــــــــــــــــــــــين ) ***** ***** ****** جيت اضحك ..لقيت الضحك يستاهل جلوسك ... جيت ابكي لقيت دمعتي ما تستاهل تنزل الا وتمسحها كفوفك .... جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك بالله عليك وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك. ** * **** ***** قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ... وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا .. فقلبي لا يقوى الحروب .. وكن بي حنونا فحبي لك .. شمس تأبى الغروب . بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت .. *** ** *** *** فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك ) لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر ؟ !!!! ” الوفــــــــــــــــــــــــــــاء ” **** *** ***** كنت أحسبك غالي لكن للأسف تغيرت !!! وصرت فوق الغلا كله ، ** * *** *** عذري أني احبك .. لو تموت الأعذار .. وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك .. المهم غيرك ماله أي اعتبار .. كل قلبي خذيته أنت مالك شريك .. صرت من زود حبك من محبتك أغار .. شفت وش كثر احبك ” حسبي الله عليك . ****** *** *** فأتمنى من الله ان يعجبكم أختياري اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
كلمات جميلة وقلمك أجمل
بارك الله فيكِ حبيبتى .... وجزاك الله كل خير |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
كعادتك حبيبتي .. رنووووووده
ذوووووق راااااقي .. واحساس مرهف كلمات تفوح برائحة عبير وشذى الورد رسائل معبره .. وحروف صادقة سلم لنا انتقاءك الجميل وسلمتي لنا يا الغالية حفظك الله ورعاكِ |
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
تسلمي يا غاليه
جزاكي الله خيرا |
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني كعادتك حبيبتي .. رنووووووده ذوووووق راااااقي .. واحساس مرهف كلمات تفوح برائحة عبير وشذى الورد رسائل معبره .. وحروف صادقة سلم لنا انتقاءك الجميل وسلمتي لنا يا الغالية حفظك الله ورعاكِ آمين يارب العالمين تسلمي لي يا امي كلماتك دائما بقف عندها حائره تائهه من جمالها وروعتها وقلمي دائماً يخجل منكِ ربي يبارك فيكِ ودائما سعيده ومبسوطه وربي يعطيكِ كل ما تتمنيه يا الحنون وما نتحرم منكِ أبداً ولا من تواجدك بينا ومعنا شكرا لكِ يا غاليه على مرورك وكلماتك الطيبه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|