![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[frame="3 80"] من منكم يرغب أن يتعلم السرقة ... والأدمــان.... والقتل... و على ضمانتي .. دون أن يحاسبه القانون ..؟ بل ستكون هناك مكافأة .... أن أتقنت الدرس جيدا ولما العجب ... تعالوا معي نتعلم السرقة والإدمان والقتل .. بطريقة صحيحة دعــــــــوه لسرقة بعض من وقتنا ... لنفعل أمرا خيرا نزورالمريض ... ونصل الأرحام ...نعطف على اليتيم ... و نقرأ القران ... دعــــــــوه لسرقة... الابتسامة ... فقد أثقلتنا همومنا ...وألامنا ...ومشاكلنا ...فأصبحنا لا نبتسم في المجملات فقط. دعــــــــوه لسرقة... الامل ... فقد تسرب الي داخلنااليـــــــأس ...وأحتل نفوسنا ... وضاق عالمنا بنا دعــــــــوه لسرقة.. النور .... فيكفينا العيش في الظلام ألا يستحق هذا أن نسرقة ...ونجازف بسرقتةإذن اسرقــــــــــــــوه ... الآن ![]() ![]() و دعوه لتعلم ادمانذكر الله ... فألسنتنا قد جفت فنرطبها بذكرالرحمن دعــــــــوه لأدمـــــان دفــع الزكاة والتصدق... فهو رصيدنا في الأخـــــره فلا نبخل على انفسنا دعــــــــوه لإدمــان.. مدي يد العــــون ... فكـــم هناك أناس بحاجة لعونك دعــــــــوه لإدمــان.. التثقيف ... ... ألـــم نيأس ونمل من الجهل الذي نحن به ... دعــــــــوه لإدمــان.. الابـتـسـامة ... فالابتسامة في وجه أخيــك اواختك صدقه .. وهي نور للوجه دعــــــــوة لإدمان.. الصدق .... فكم نحن بحاجة إلى المصداقية فيحياتنا دعــــــوة لإدمان.. الإحسان وفعل الخير .... لما لذلك اجر عند الله فيالدنيا والآخرة يستحق هذا أن ندمنه...ونجازف بإدمانه إذن أدمنـــوا ... الآن ![]() ![]() ودعوة لتعلم القتــــل نقتــــــل ... الجهــــــل لتستنير عقولنابامور دنيانا وديننا ... دعــــــــوه لقتــــــل ... الأفكار الباليه التي كانت سببا فيتخلفنا ... دعــــــــوه لقتــــــل ... الغـــيرة ... فهي نار لا تحرق إلااصحابها ... دعــــــــوة لقتــــــل ... الكـــــــذب ... فهي أول درجات السقـوط إلي الهاوية ... ![]() ![]() دعــــــــوه لقتــــــل ... الظلـــــــم ... فدعوة المظلوم ..ليست بينهاوبين الله حجاب ... فأحذروا ذلك!!! دعــــــــوه لقتــــــل ... الكسل ... في اوقات نحن في أمس الحاجة بها للأفعال ... دعــــــــوه لقتــــــل ... الحســــد .... لما فيه من شر على الغير إلا يستحق هذا أن نقتــــــله ... ونجازف بقتلــــــه [/frame] منقول اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على هذا الطرح المميز جعله ربي في موازين أعمالك لا عدمنا الله من وجودك القيم |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
وفيك بارك الرحمن حبيبتى
وجزاك الله كل خير على مرورك العطر |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله روووعة
ما اجمل القتل إذا كنا سنقتل الجهل والملل والغفلة وما اروع السرقة إذا سرقنا الابتسامة والامل وما احلى الادمان إذا كان ادمان للذكر وللطاعات جزاكى الله خيرا جعله الله فى ميزان حسناتك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله روووعة
ما اجمل القتل إذا كنا سنقتل الجهل والملل والغفلة وما اروع السرقة إذا سرقنا الابتسامة والامل وما احلى الادمان إذا كان ادمان للذكر وللطاعات جزاكى الله خيرا جعله الله فى ميزان حسناتك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خير
ونفع بك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
وما اجملها من سرقة حينما نسرق وقت من اوقات فراغنا لنسعد به غيرنا وما اجمله من ادمان حينما ندمن الاعتذار كلما اخطائنا فى حق غيرنا وما اجمله من قتل حينما نقتل فى داخلنا الكبر والغرور وحب الامتلاك وما اجمله من قتل حينما نقتل على السنتنا كثرة الكلام على غيرنا بل نكون مدمنين على دعوة اللهم طهر قلوبنا والسنتنا سلمت لنا يمينك ام حفص والله موضوع اكثر من رائع وجائنى بوقته اسال الله العظيم ان يرضى عنكِ ويسكنك الجنة اختى الحبيبة لا حرمكِ الله الاجر يافاضلة |
|
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا على النقل الطيب أختي الحبيبة جعله الله في ميزان حسناتك وكم نحن بحاجة لإجادة استغلال العمر فيما ينفع وكما قيل : اذبح الفراغ بسكين العمل أسأل الله أن يشغلنا بما ينفعنا ، ويوفقنا لما يرضيه عنا . بارك الله فيك . |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا على النقل الطيب أختي الحبيبة جعله الله في ميزان حسناتك وكم نحن بحاجة لإجادة استغلال العمر فيما ينفع وكما قيل : اذبح الفراغ بسكين العمل أسأل الله أن يشغلنا بما ينفعنا ، ويوفقنا لما يرضيه عنا . بارك الله فيك . |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#10 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
و إياكم حبيباتى
جزاكم الله كل خير |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هيا بنا نتعلم العد | أم معاذ | روضة الطفل المسلم | 7 | 1st March 2014 03:52 PM |
|
|